الارشيف / رياضة / هسبريس

الدفاع الحسني الجديدي ينفصل عن جمال السلامي

هسبريس من الجديدة

الاثنين 15 فبراير 2016 - 20:22

بعد سلسلة النتائج الضعيفة التي بصم عليها فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، منذ انطلاق الوطنية للمحترفين، أعلن المكتب المسيّر للفريق، عشية اليوم، عن إنهاء العقد الذي يجمعه بالمدرب جمال السلامي، بشكل رسمي وودّي.

صلاح الدين مقتريض، المكلف بمهام التواصل ضمن المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي، أوضح في تصريح لهسبريس أن الأمر لا يتعلق بالإقالة أو الاستقالة، بل جاء القرار عقب حوار عقلاني بين المكتب أعضاء من المكتب المسير والمدرب، أفضى إلى الانفصال بالتراضي بين الطرفين.

وأكّد المتحدث ذاته على أن "النادي استنفذ كل السبل، وانتظر طويلا عودة الفريق في النتائج، غير أن ذلك لم يتحقق بعد 16 جولة من دوري المحترفين، قبل أن يجد المكتب المسير نفسه مضطرا إلى الانفصال عن المدرب جمال السلامي، رغم المجهودات التي بذلها منذ تحمله مسؤولية تدريب الفريق".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الدفاع الحسني الجديدي ينفصل عن جمال السلامي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا