الارشيف / رياضة / اليوم السابع

.. "مربوط ع الفوز الرابع"

وكأنه "مربوط ع الفوز الرابع".. للمرة الثانية يفشل فى عبور الفوز الخامس هذا الموسم بعدما تعثّر بعد أربعة انتصارات حققها فى المسابقة التى يتربّع على عرشها هذا الموسم برصيد 39 نقطة وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثانى.

فى المرة الأولى وتحت قيادة مدربه السابق البرتغالى جوزيه بيسيرو، الذى رحل لتدريب بورتو البرتغالى ، فاز على كل من إنبى ،الشرطة ، حرس الحدود وأسوان بنتيجة (2_صفر) ،(7_3)، (3_صفر) و(3_1) على التوالى بعدها نجح وادى دجلة فى إيقاف مسيرة الانتصارت الحمراء بتعادل سلبى .
فى المرة الثانية ، فاز بأربعة مباريات مُتتالية تحت قيادة مدربه الوطنى المؤقت (لحين إشعار آخر) عبد العزيز عبد الشافى على كل من الاتحاد السكندرى ، الإسماعيلى ، وإنبى والزمالك بنتيجة (1_صفر) ،(1_صفر) ،(2_صفر) و(2_صفر) على التوالى قبل أن يتعادل سلبياً أيضاً مع طلائع الجيش فى الجولة التالية لتتوقف مسيرة الانتصارات الحمراء عند "الفوز الرابع".

وسيبدأ من مباراة غزل المحلة المُقرر لها الخميس المقبل رحلة البحث عن استعادة مسيرة الانتصارات مُجدداً بهدف الخروج من "لعنة" الفوز الرابع لاستكمال رحلة استعادة درع الدورى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى.. "مربوط ع الفوز الرابع" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا