الارشيف / رياضة / اليوم السابع

قرارات "زيزو" التربوية تنتظر ثلاثى

حالة من الانضباط الشديد يفرضها عبد العزيز عبد الشافى زيزو المدير الفنى للأهلى منذ توليه المسئولية، بعد رحيل جوزيه بيسيرو لصفوف بورتو البرتغالى.
زيزو بدأ سياسة العقوبات المغلظة بعماد متعب نجم الفريق، بعد خروجه عن النص مع الفنى فى أحد التدريبات، واتخذ زيزو قراراً بتغريم عماد متعب واستبعاده من مباراة القمة.

زيزو لم يكتف بذلك بل اتخذ قراراً بخضوع اللاعب لبرنامج تأهيلى لمدة أسبوعين ليخرج من قائمة مباراة الجيش، وكذلك مبارتى غزل المحلة والمصرى البورسعيدى.


يبدو أن حسام غالى سيكون هو ثانى ضحايا صرامة زيزو، بعد شكوى الجابونى ماليك إيفونا من تصرفاته معه، والتى كانت آخرها قيامه بسبه خلال مواجهة طلائع الجيش التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

زيزو طالب قائد الفرق بضبط النفس وهدده بتوقيع عقوبات مغلظة عليه فى حالة تكرار مثل تلك الأمور، التى تؤثر على روح المودة بين اللاعبين وتؤثر على الحالة المزاجية لهم.


صانع الألعاب الشاب لم يسلم من صرامة زيزو، فبعد أزمته مع زميله رمضان صبحى فى معسكر مباراة القمة، والتى تم تغريمه على أثرها 50 ألف جنيه، خرجت بعض التقارير الإعلامية تؤكد أن اللاعب الدولى سافر لشرم الشيخ برفقة عدد من الفتيات.

زيزو أكد لرمضان صبحى أنه له كامل الحق فى قضاء أجازته بالشكل الذى يراه مناسباً، ولكنه فى الوقت ذاته حذره من الإقدام على أى تصرفات تؤثر على سمعة النادى ، مشدداً على أنه لن يتردد فى توقيع عقوبات مغلظة عليه بل واستبعاده من المباريات فى حالة ثبوت قيامه بمثل تلك التصرفات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قرارات "زيزو" التربوية تنتظر ثلاثى الأهلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا