الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

انتقادات للاتحاد المغربي بسبب إيقافه للدوري المحلي…

الدار البيضاء - محمد خالد

اشتكى عدد من مدربي أندية دوري الدرجة الأولى المغربي، وخاصة الفرق المشاركة في المنافسات القارية، من افتقاد لاعبيهم للتنافسية بسبب التوقف الطويل لمنافسات بعد نهاية شطر الذهاب، حيث امتدت فترة الراحة لأزيد من شهر ونصف.

وانتقد بعض المدربين إقدام الاتحاد المغربي على تجميد المنافسات لمدة 6 أسابيع، وفي مقدمة  هؤلاء مدرب الوداد الرياضي البيضاوي جون طوشاك، الذي اعتبر أن هذا العامل كان جد مؤثر على أداء فريقه في المباراة التي جمعته بفريق الجمارك من النيجر في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا، مضيفا أنه لم يسبق له أن رأى دوريا يتوقف لهذه المدة الطويلة بين فترتي الذهاب والإياب.

ولم ترق أعلب مباريات الجولة الـ 16 إلى مستوى مرتفع حيث افتقد اللاعبون للإيقاع بعد توقف طويل ما انعكس على أدائهم في أول ظهور رسمي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انتقادات للاتحاد المغربي بسبب إيقافه للدوري المحلي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا