الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

رحيل كاماييف المدير التنفيذي السابق لـ"مكافحة المنشطات"…

– محمد عبدالحميد

أكد المدير العام السابق في الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات، راميل خابرييف، الاثنين، وفاة المسؤول الثاني السابق في الوكالة، نيكيتا كاماييف، والذي طالته فضيحة المنشطات في بلاده عن عُمر 50 عامًا إثر سكتة قلبية.

وأكد خابرييف أنه لا يعلم ما إذا كان كاماييف يعاني من مشاكل صحية من قبل، وذلك بعد أن شعر بضيق خلال ممارسة التزلج.

وعمل كاماييف في الوكالة الروسية منذ العام 2011 قبل أن يستقيل منها في كانون الأول/ديسمبر الماضي مع 3 مسؤولين آخرين كبار، بعد إيقاف روسيا عن المشاركة في أي نشاط لاتهامها باتباع "تنشيط منظم".

ونشرت لجنة تحقيق مستقلة مكلفة من قِبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات مطلع تشرين الأول/نوفمبر العام 2015 تقريرًا أشارت فيه إلى اتباع عملية تنشيط منظم في ألعاب القوى الروسية، مما أدى إلى ضياع مصداقية الوكالة الروسية "روزادا" بشكل كبير أمام نظيرتها الدولية وضياع الثقة بالتالي بالمختبر الروسي لمكافحة المنشطات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رحيل كاماييف المدير التنفيذي السابق لـ"مكافحة المنشطات"… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا