الارشيف / رياضة / اليوم السابع

بيان لـ "وايت نايتس" ينتقد تعليمات رئيس بوقف مبارة كرة السلة "سيدات"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة مشجعى نادى ألتراس وايت نايتس بياناً عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعد الحكم على أعضائها اليوم بالسجن لمدة عام بتهمة اقتحام نادى والتعدى على رئيس النادي.

وجاء البيان كالآتى "بعد الأحكام التى صدرت بالحبس على ٢٠ من جماهير صباح اليوم.. نحن لن نقبل بأى شكل من الأشكال بقاء أى فرد من أفراد المجموعة أو جماهير الكرة عمومًا خلف القضبان.. ولكن إلى متى يعامل جمهور كرة القدم بهذا الشكل خلال السنوات الأخيرة، بينما الجناة الحقيقيين فى حق الجماهير أحرارٌ طلقاء يستمتعون بحياتهم دون حساب".

وأضاف البيان "للمرة الثانية، أمر رئيس النادى مدرب فريق كرة السلة "سيدات" بالانسحاب من مباراتهم اليوم بعد علمه بحضور الجماهير للمباراة، رغم إصرار كابتن الفريق على لعب المباراة، حيث أرسل تهديداته للاعبات بإنهاء مسيرتهن فى فى حال لعب المباراة".

وتابع "والصورة من مباراة اليوم.. جماهير الكرة مكانها الطبيعى فى المدرجات، وليس خلف الأسوار، الحرية لجمهور .. الحرية لكرة القدم".

وايت نايتس (1)

وايت نايتس (2)

وايت نايتس

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بيان لـ "وايت نايتس" ينتقد تعليمات رئيس الزمالك بوقف مبارة كرة السلة "سيدات" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا