الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الأميركية فينوس وليامز تحرز لقب بطولة تايوان

بكين – أ ف ب

توجت الأميركية المخضرمة فينوس وليامز المصنفة الأولى بلقب بطولة تايوان المفتوحة للتنس للسيدات الأحد لتحرز بذلك اللقب رقم 49 في بطولات تنس المحترفات خلال مسيرتها الطويلة مع اللعبة.

ففي المباراة النهائية للبطولة فازت فينوس "35 عاما" على اليابانية ميساكي دوي المصنفة الثانية بمجموعتين متتاليتين وبواقع 6/ 4 و6/ 2 لتحرز الجائزة الأولى في البالغ مجموع جوائزها 500 ألف دولار دون أن تخسر أي مجموعة.
وذكرت فينوس المصنفة 12 عالميا في مقابلة في الملعب بعد الفوز: "إنه من الرائع وجود بطولات تنس للسيدات هنا. إنها المرة الأولى منذ 22 عاما".

وأضافت اللاعبة الأميركية التي حصدت 7 ألقاب كبرى في الفردي "هذا هو أول فوز لي في تايوان، ولذا فأنا أشكركم على هذا الاستقبال الرائع وأشكركم على المعاملة الطيبة".

وبفوزها باللقب رقم 49 أصبحت فينوس في المركز السابع في قائمة أكثر اللاعبات تتويجا بالألقاب، واقتربت بذلك من مواطنتيها مونيكا سيليش "53 لقبا" ولينزي دافنبورت "55 لقبا".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأميركية فينوس وليامز تحرز لقب بطولة تايوان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا