الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"القوس والسهم" يستعين بـ"خبير كورى" استعدادا لأولمبياد 2016

قرر الاتحاد المصرى للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر، الاستعانة بخبير كورى، للإشراف على خطة اللاعبين المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية 2016 بمدينة ريودى جانيرو.

من المنتظر أن يتوجه لاعبو الوطنى إلى تايلاند أوائل شهر مارس المقبل للدخول فى معسكر مغلق لمدة 21 يوما ضمن خطة الاتحاد للأولمبياد.

وكان لاعبو منتخب القوس والسهم قد تأهلوا للأولمبياد بعدما فازوا بلقب الأفريقية الـ11، والتى أقيمت فى ناميبيا مؤخرا، وحصد الفراعنة 4 ميداليات ذهبية و5 فضيات و3 برونزيات.

وحصدت هالة الجبيلى الميدالية الذهبية فى فردى القوس المركب، كما حققت نانسى الجبيلى الميدالية البرونزية، وحصد أحمد النمر ذهبية الفردى رجال، وحصل هادى الخلوصى على الميدالية الفضية، كما حققت ريم منصور الميدالية الفضية، وهانيا فودة برونزية القوس الأوليمبى لفردى السيدات.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن إنجاز القوس والسهم يرجع إلى جهود اللاعبين والجهاز الفنى، فضلا عن الدعم المادى اللامحدود من قبل وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، الذى وفر كل إمكانيات الوزارة للاتحادات الرياضية منذ توليه المسئولية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "القوس والسهم" يستعين بـ"خبير كورى" استعدادا لأولمبياد 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا