الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أوسة يؤزم موقف إنبى قبل مواجهة الشرطة

اشتكى محمد عبد المنصف حارس مرمى إنبى، من الإصابة بإجهاد فى العضلة الخلفية ما تسبب فى تأزم حراسة مرمى الفريق البترولى قبل مواجهة الشرطة، المقرر لها غداً الأربعاء، فى الجولة التاسعة عشر بالدورى الممتاز.

كان إنبى قد دفع بالحارس على لطفى فى المباراة السابقة أمام حرس الحدود بعد عدة مباريات متتالية التى شارك فيها أوسة دون أن يستكمل علاجه من الإصابة لحاجة الفريق إلى خدماته الفنية.

ينتظر حمادة صدقى المدير الفنى للفريق البترولى، مدى جاهزية أوسة للمشاركة فى مواجهة الشرطة من عدمه خاصة أنه يعد أحد العناصر الأساسية بالفريق البترولى.

يُذكر أن إنبى يعانى من أزمة أخرى فى خط الدفاع بسبب غياب رامى صبرى للإصابة بالإضافة إلى عدم وجود بديل جاهز ما يجعل الفنى حائراً بين الدفع بأحمد يونس أو محمد عبد الفتاح تاحا بجوار إبراهيم يحيى فى قلب الدفاع أمام الشرطة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أوسة يؤزم موقف إنبى قبل مواجهة الشرطة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا