الارشيف / رياضة / اليوم السابع

بالفيديو.. وزير الرياضة عن دعم أسوان: لا نعطى أموالاً سائلة للأندية

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن تدعيم الأندية لا يأتى فى صورة منح أموال سائلة يتم التصرف فيها وفق رؤية الأندية، بل يكون الدعم متمثلاً فى منشئات ملموسة مثل حمامات السباحة والملعب وما شابه ذلك.

أوضح وزير الشباب والرياضة خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" أنه لم يمنح أى نادى مبلغ بعينه ليتم توزيعه مكافأت على اللاعبين، مشيراً إلى أنه خاطب شركة الطيران لتخفيض أسعار تذاكر السفر لفريق اسوان لأقل من 50%، نظراً للظروف التى يمر بها النادى، بالإضافة إلى إعفائهم من اى مستحقات نظير استخدام ملعب اسوان، وتم سداد ما يقرب من مليون وربع مليون جنيه لدعم النشاط الرياضى.

أضاف خالد عبد العزيز، أنه من المفترض أن الدولة لا تدعم دورى المحترفين، بل يتم دعم الاصول الثابتة فقط، مؤكداً أنه لا يستطيع منح نادى اسوان مكافآت دون أن يمنح باقى الأندية نفس النسبة، موضحاً أن اسوان تعاقد على بث تليفزيونيى من بداية الموسم بـ خمسة ونصف مليون جنيه، ويجب عليه تحصيلها، رافضاً طلب الدعم لسداد مصاريف أقامة اللاعبين أو مستحقاتهم وما شابه ذلك.

تابع وزير الرياضة حديثه، مؤكداً أنه سيعقد جلسة مع مسئولى نادى أسون لبحث الأزمة التى يمر بها النادى، وكيفية التغلب عليها.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. وزير الرياضة عن دعم أسوان: لا نعطى أموالاً سائلة للأندية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى