الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأولمبية تطالب وزارة الرياضة بـ"مليونى جنيه" دعما إضافيا

اتفق مسئولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب على مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لطلب دعم إضافى مليونى جنيه لتغطية رواتب العاملين باللجنة والاكاديمية الاولمبية خلال الاشهر المقبلة.

كانت اللجنة الاولمبية قد حصلت على مليون جنيه فى سبتمبر الماضى من وزارة الرياضة لدعم الرواتب، خاصة ان رواتب ومصروفات العاملين باللجنة والاكاديمية تتخطى 600 الف جنيه شهريا.

فى السياق ذاته ، تسلم سيف الله مصطفى مراقب حسابات اللجنة الاولمبية كافة الاوراق التى تتعلق بميزانية العام المالى السابق لمراجعتها واعداد تقرير عنها لعرضه على مجلس الادارة قبل انعقاد الجمعية العمومية العادية المقرر انعقادها اوائل شهر ابريل القادم لمناقشة الميزانية من قبل الجمعية العمومية للجنة.

كانت اللجنة الأولمبية قد رفضت ميزانية العام السابق بعدما شابها العديد من الملاحظات والمخالفات المالية والإدارية، وتم إحالتها للنيابة العامة والجهاز المركزى للمحاسبات للتحقيق فيها والتأكد من صحة المخالفات.

من ناحية أخرى، يعقد مجلس إدارة اللجنة، اواخر الشهر الجارى لمناقشة اخر استعدادات دورة الالعاب الاولمبية والوقوف على احتياجات الاتحادات واللاعبين المؤهلين، ومراجعة خطط الاعداد مع وزارة الشباب والرياضة ،كما يناقش المجلس الأخطار التى يواجهها العالم بشأن فيروس "زيكا" المنتشر بقارة أمريكا الجنوبية وتحديدا بالبرازيل التى سوف تستضيف دورة الألعاب الأولمبية 2016 بمدينة رى ودى جانيرو ، ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع اعضاء اللجنة الطبية وجميع الأطباء المتخصصين لمناقشة هذه الظاهرة التى تهدد منافسات الدورة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأولمبية تطالب وزارة الرياضة بـ"مليونى جنيه" دعما إضافيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى