الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

نيمار يؤكد أن الفريق تدرب على هذه…

مدريد – أ ف ب

كشف المهاجم البرازيلي نيمار جونيور أنه وزملائه في خط الهجوم تدربوا على ركلة الجزاء غير المباشرة التي سجل منها زميله الأوروجوائي لويس سواريز هدفا من تمريرة من الأرجنتيني ليونيل صاحب الركلة في مرمى سيلتا فيجو بالليجا أمس (6-1).

وقال نيمار في تصريحات لتليفزيون البرسا، مبتسما "هذه الركلة كانت مخصصة لي، تدربنا عليها"، لكن انطلق عليها سواريز وسجلها بدلا من البرازيلي.
وأثارت طريقة تسديد الركلة قدرا من الجدل عقب اللقاء إلا أن مدرب سيلتا، إدواردو بيريزو، قلل من الحدث، مثلما فعل مدرب ، مشيرا إلى أنها ليست سابقة من نوعها حيث سبق ونفذها الثنائي يوهان كرويف وجيسبر أولسن في واقعة مشابهة مع أياكس الهولندي عام 1982.

بدوره اعتبر قائد الفريق الكتالوني، أندريس إنييستا، أن طريقة تسديد ركلة الجزاء من جانب والتي انتهت بتسجيل لويس سواريز للهدف، لا تعكس "قلة احترام" للمنافس.
وصرح اللاعب "هذا ليس قلة احترام، ليس أمرا معتادا التسجيل بهذه الطريقة ولكن يمكن تنفيذ الركلة بهذا الشكل. نحن نحترم المنافس لأقصى درجة، النقاش في هذا الأمر لا يهمنا".
وأكد الرسام أن ثلاثي الهجوم ( وسواريز ونيمار) "يمرون بفترة رائعة للغاية" لكنه نفى علمه بأنهم تدربوا على هذه الطريقة في تسديد ركلات الجزاء.
وأضاف "هم يمنحونا الأفضلية في العديد من الأوقات. أتمنى أن يصلوا لنهاية الموسم بهذه الطريقة".

وامتدح زميله "لا يوجد لاعب مثله ولا أعتقد ذلك. يفاجئنا كل يوم ومن الشرف أن نحظى بلاعب مثله سواء للفريق أو النادي أو عالم كرة القدم".
ورغم الخطى الثابتة لبرشلونة في طريقه للحفاظ على الليجا، إلا أن إنييستا لا يرى أن اللقب أصبح قريبا من فريقه "أضفنا ثلاث نقاط وهذا هو أكثر ما يهمنا، لا يزال هناك الكثير".
وأمام فرصة لتوسيع انفراده بصدارة الليجا حال فوزه في مباراته المؤجلة من العام الماضي أمام سبورتنج خيخون الأربعاء القادم، حيث سيبتعد حينها عن أتلتيكو مدريد بست نقاط وعن بسبع نقاط.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نيمار يؤكد أن الفريق تدرب على هذه… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا