الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

مانشستر يونايتد يقدم عرض خيالي إلى أوباميانج

لندن ـ أ. ش .أ

أشارت تقارير إنجليزية صادرة اليوم  أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لتقدم عرض ضخم للتعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، الأحد أن المدير التنفيذي للنادي إد وودوارد قال في حديثه لمساهمي النادي الأسبوع الماضي، إن بامكان الفريق إنفاق ما يعادل 121.6 مليون جنيه إسترليني لاستقطاب اللاعبين، وإنه ينوي التعاقد مع "نجم كبير" الصيف المقبل.

ووفقًا لـ"ديلي ميل" فإن العرض المتوقع تقديمه للنادي الألماني للتخلي عن مهاجمه الجابوني قد تبلغ قيمته 70 مليون جنيه إسترليني.

ويعتبر أوباميانج من أفضل مهاجمي أوروبا حاليا حيث سجل 27 هدفا لدورتموند في كافة المسابقات هذا الموسم كما يتصدر ترتيب هدافي البوندسليجا برصيد 20 هدفًا، وفاز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب إفريقي للعام 2015.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مانشستر يونايتد يقدم عرض خيالي إلى أوباميانج في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى