الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

طوشاك يعتبر نتيجة الفوز على بطل النيجر…

الرباط - المهدي علي

وصف مدرَب الوداد الرياضي الويلزي جون طوشاك، نتيجة (2-0)، والتي تفوق بها الفريق الأحمر مساء الأحد على الجمارك النيجري في ذهاب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية في الجيدة، مع تأكيده على أنها غير كافية وليست بالمطمئنة، إذ تستوجب التعامل بحذر مع مقابلة الإياب.
 
وتابع طوشاك في تصريحه لـ '' اليوم'' بأن الوداد لعب مباراة في المستوى وكان بإمكانه الفوز بحصة عريضة، لو حضر التركيز في المحاولات العديدة التي أتيحت للاعبين، مضيفا أنه تم تحقيق الأهم على الرغم من الغياب الطويل عن المنافسات الرسمية لأكثر من شهر بسبب توقف الاحترافية.
 
وأقر طوشاك بصعوبة المواجهة التي تنتظر الوداد في عاصمة النيجر نيامي بعد أقل من أسبوعين في مباراة الإياب، اعتبارا لنتيجة الذهاب، وأيضا للظروف التي سيجرى فيها اللقاء، إذ سيقام على أرضية ذات عشب اصطناعي، موضحا أنه سيحاول حصص تدريبية للفريق في ملعب يشبه ملعب الجمارك لكي يستأنس اللاعبون بمثل هذا الميدان قبل مواجهة النيجريين.
 
وبخصوص اختياراته البشرية، ختم طوشاك حديثه لـ '' اليوم''، مؤكدا أن عدم اعتماده على النقاش في مباراة الجمارك يعود إلى رغبته في الاستفادة من خدماته في المباريات المقبلة خاصة أن الفريق سيخوض ثلاث مباريات في أسبوع واحد.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طوشاك يعتبر نتيجة الفوز على بطل النيجر… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا