الارشيف / رياضة / اليوم السابع

5 أهداف "فدائية" فى الملاعب المصرية

الكثير من الأهداف التى اتسمت بالروح القتالية والمثابرة من المهاجمين وتم إنهاؤها بشكل فدائى، ظهر خلالها قوة وعزيمة اللاعب وإصراره على إحراز الأهداف.

هناك خمسة أهداف تم تسجيلها بطريقة فدائية فى الملاعب المصرية، سنسردها فى السطور التالية:


سجل باسم مرسى هدف التعادل للزمالك فى مرمى وادى دجلة فى المباراة التى جمعتهما بالأمس ضمن منافسات الأسبوع الـ18 للدورى، بطريقة فدائية كشفت إصراره على كسر حالة الصيام التهديفى والعودة لإحراز الأهداف.


أحرز عماد متعب هدف بطريقة قتالية فى مباراة الوطنى بأمم إفريقيا 2006 والتى استضافتها ، فى شباك مرمى منتخب كوت ديفوار.
أحرز عمرو زكى هدف فدائى فى نهائى الكأس عام 2007 بين والزمالك بعد ارتقائه لكرة عالية قبل أمير عبد الحميد، الذى كان يحرس عرين حينها وأحرز منها هدف .
لعب محمد زيدان دور مهم إحراز هدف التتويج بلقب بطولة الأمم الإفريقية 2008 بعد ركوضه خلف الكرة التى أخطأها سونج وأهداها عرضية سحرية لمحمد أبو تريكة الذى سجل منها هدف التتويج باللقب القارى.
أحرز باسم مرسى هدف التعزيز للزمالك فى نهائى الكأس من متابعته لكرة عائدة الى شريف إكرامى من رأس باسم علي، حيث لم ينجح سعد سمير فى عمل التغطية الكافية، ونجح باسم بروح القتالية فى خطف الكرة بطرف قدمه قبل وصولها الى اكرامى.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 5 أهداف "فدائية" فى الملاعب المصرية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا