الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي2: الطاوسي في ورطة وقرار غريب للمدرب الفرنسي رونار وهكذا خطط الثعلب لتدريب الأسود

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الثلاثاء (16 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

الطاوسي في ورطة

 

تابعت “الصباح” جديد القلعة الخضراء. وكتبت، في خبر حمل عنوان “الطاوسي في ورطة”، أن رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، أصبح في ورطة بسبب التعادل الأخير أمام الفتح الرياضي، برسم الدورة 16 من الوطنية، بهدف لمثله، نهاية الأسبوع الماضي.

 

وأوضحت أن مباراة الكوكب المراكشي المقبلة، ستكون مصيرية بالنسبة إليه مدربا للرجاء.

 

وجاء في باقي العناوين “رينار يقترح مياومين بالمنتخب”، و”كلنا أساتذة متدربون تستنفر أمن تطوان”، و”المسكيني: يجب الإسراع بحل الأزمة”، و”توشاك: لم أستدع النقاش لاختيارات شخصية”، و”وينرز يطالب الجمهور بالروح الرياضية”، و”عودة الأشغال إلى ملعب محمد الخامس”، و”الفتح يحيل العروي على اللجنة التأديبية للمرة الثانية”.

 

قرار غريب لرونار

 

اهتمت “الأحداث المغربية” بالقرارات التي اتخذها الإطار الفرنسي قبل الإعلان رسميا عن اختياره لتدريب الأسود. وأفادت، في خبر تحت عنوان “رونار يرفض تعيين معد بدني وطبيب للمنتخب”، أن الفرنسي هيرفي رونار رفض تعيين معد بدني ومدرب للحراس وطبيب خاصين بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وذكرت أن هيرفي قرر الاكتفاء بالفرنسي باتريس بوميل واللاعب الدولي المغربي السابق مصطفى حجي كمساعدين له.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الرجاء يستعيد بوطيب وأولحاج ضد الكوكب”، و”مقتبل: اللي ماقادش يتحمل المسؤولية يمشي فحالو”، و”2500 تذكرة لجمهور الوداد ضد الجيش”، و”فاخر والدميعي وطاليب لتعويض السلامي بالدفاع الجديدي”، و”إغلاق ملعب القنيطرة كلف الكاك 80 مليون سنتيم”، و”الكاف تمنع أوندو من اللعب مع الوداد ضد الجمارك”.

 

هكذا خطط الثعلب لتدريب الأسود

 

نبشت “أخبار اليوم” في ملف التعاقد مع رينار لتدريب المغربي. وكشفت، في خبر حمل عنوان “هكذا خطط الثعلب لتدريب الأسود منذ سنة 2008″، أن “قصة حب” هيرفي رينارد والمغرب تعود إلى 19 نونبر من سنة 2008، في مباراة أجريت في ملعب مركب محمد الخامس، جمعت الأسود، تحت قيادة روجي لومير، والمنتخب الزامبي، الذي كان يقوده هيرفي رينار.

 

وجاء في باقي العناوين “منح أخرى في التقرير المالي لجامعة فوزي لقجع”، و”المغربي فجر يواصل حضوره الجيد مع لاكورونيا”، و”الماص يهدد البركة بالعقاب”، و”لوصيكا في اختبار الهروب من الأسفل أمام بركان”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي2: الطاوسي في ورطة وقرار غريب للمدرب الفرنسي رونار وهكذا خطط الثعلب لتدريب الأسود في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا