الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عاطف العربى يكتب: إلى مسئولى الجبلاية.. اعملوا حاجة بقى

مجلس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لديه إصرار على الخروج من الجبلاية بتاريخ ناصح البياض خالٍ من الإنجازات، بل إنه والحمد لله ارتكب جرائم فى حق الكرة المصرية ويرفض مساعدة الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر فى مهمته الصعبة خلال لقائى منتخب نيجيريا المحدد لهما الفترة من 22 إلى 29 مارس المقبل، فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أفريقيا الغائب عنها المصرى لثلاث دورات متتالية، وهو ما يمثل انتكاسة للكرة المصرية.

السادة مسئولى الجبلاية.. اعملوا أى حاجة نفتكركم بها يعانى الكثير قبل مواجهة النسور يأتى فى مقدمتها العراقيل، التى وضعها الجانب النيجيرى بما يعتبر "فخ" لمنتخبنا منها تأجيل اللقاء لمدة 72 ساعة ليقام يوم 26 بدلا من 23 مارس المقبل، وهو ما يعنى أن الفترة بين المباراتين 72 ساعة فقط، خاصة أن اللقاء العودة سيقام بالقاهرة يوم 29 من نفس الشهر وهو أمر سيزيد الضغوط على الوطنى، وأن تحديد مكان المباراة بإقامتها فى مدينة "كادونا" التى لا يوجد بها مطار دولى، بالإضافة إلى أن هذه المدينة تشهد أعمال عنف بسبب الأحداث السياسية فى نيجيريا، ولذا فلابد من تقديم الجبلاية لاحتجاج رسمى مبكرا لدى الاتحاد الأفريقى قبل فوات الأوان وضيق الوقت حتى نستطيع إنقاذ ما يمكن إنقاذه، إما بنقل المباراة لإحدى المدن التى يوجد بها مطار دولى مع توفير طائرة خاصة للمنتخب أو تقديم موعد المباراة لتقام يوم 23 مارس كما كانت حتى يستطيع التقاط الأنفاس قبل هذه المباراة، التى ستكون مؤشرا كبيرا لموقف فى الصعود لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الأفريقى والدولى عليه دور كبير لخدمة ، الذى يشرف عليه باستغلال علاقاته فى الاتحاد الأفريقى لإلزام الجانب النيجيرى بأمور وسطية لمصلحة الوطنى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عاطف العربى يكتب: إلى مسئولى الجبلاية.. اعملوا حاجة بقى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا