الارشيف / رياضة / اليوم السابع

رسميا.. استقالة مجلس إدارة نادى غزل المحلة

تقدم أعضاء مجلس إدارة نادى غزل المحلة صباح اليوم باستقالة رسمية للمهندس حمزة أبو الفتح رئيس النادى وذلك لعدم قدرتهم على العطاء للنادى خلال الفترة القادمة.

وجاءت الاستقالات صباح اليوم من السداسى أحمد عبدالعزيز، وحسام عزو، ومحمود السايس، ومجدى الألفى، وابراهيم المليجى، ورضا داغر، بالإضافة لاستقالات سابقة من الثنائى أسامة عاطف وشفيق حمودة ليصل عدد الاستقالات لثمانية، مما يتيح لرئيس النادى حل المجلس خلال الفترة القادمة وتشكيل مجلس جديد، خاصة وأن المجلس يضم اثنين من الأعضاء بالتعيين بحكم وظائفهم وهم أحمد أبوالعزم رئيس قطاع الشئون المالية ومحمد سند رئيس نقابة العاملين بالغزل والنسيج.

ورفض المهندس حمزة أبوالفتح رئيس النادى التعليق على الأمر، مؤكدا أن مايهمه هو مستقبل فريق كرة القدم واستعادة غزل المحلة لسابق عهدها بين كبار الأندية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رسميا.. استقالة مجلس إدارة نادى غزل المحلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى