الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

هروب 5 لاعبات من منتخب كوبا لكرة…

مونتيري ـ د.ب.أ

كشفت السلطات الرياضية في المكسيك أن 5 لاعبات من أعضاء الكوبي لكرة الماء قمن بالهرب أثناء مشاركة الفريق في بطولة تجهيزية في مدينة مونتيري المكسيكية وسافرن إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال خوان رامون بينيا المتحدث باسم المعهد القومي للرياضة بولاية نويفو ليون المكسيكية في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "حتى اليوم لا نعرف إذا كان الأشخاص الهاربين هم خمس لاعبات أو أربع لاعبات ومدرب".

وأضاف بينيا أن خمسة أعضاء من الكوبي تركوا المعسكر بين يومي الثلاثاء والخميس من الأسبوع المنصرم.

وتابع بينيا قائلا: "الفريق الكوبي أنهى استعداداته وعاد يوم الأحد إلى كوبا".

وكان الكوبي لكرة الماء للسيدات يشارك في بطولة تجهيزية في مدينة مونتيري المكسيكية شمالي البلاد، استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 بريو دي جانيرو والمقرر إقامتها في أذار/مارس المقبل بهولندا.

واستطرد بينيا قائلا: "لم يكن متوقعا رحيل خمسة عناصر عن القرية الأولمبية ولم يعرف أحد أي شيء حتى أكد أحد الإداريين في الفريق هروبهم إلى الولايات المتحدة".

ووقعت السلطات الرياضية لولاية نويفو ليون اتفاقا مع نظيرتها في كوبا يفضي إلى تعاون الطرفين في تطوير البرامج الرياضية وتبادل المدربين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هروب 5 لاعبات من منتخب كوبا لكرة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا