الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

منتخب كولومبيا يستعد لمواجهتي بوليفيا والإكوادور

سانتياجو - إفي

قاد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان تدريبات تضم اللاعبين المحليين لمنتخب كولومبيا، استعداداً لمواجهتي بوليفيا والإكوادور بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وشارك في التدريبات، التي جرت الإثنين 18 لاعباً، معظمهم من فريق أتلتيكو ناسيونال، بطل المحلي، الذين قدموا أنفسهم بأفضل شكل لإقناع المدرب بضمهم في التشكيلة المستدعاة لمباراتي التصفيات المقبلتين.

وقال لاعب الوسط، فيكتور إباربو، لاعب أتلتيكو للصحافيين عقب التدريبات: "أنا سعيد للغاية لتواجدي هنا، نبحث عن مكان لنا بمنتخب كولومبيا الذي نعلم أنه يمتلك لاعبين محترفين رائعين".

وعن بوليفيا، التي ستواجهها كولومبيا 24 مارس (آذار) المقبل في لاباز، صرح "دائماً ما ستكون مواجهة صعبة وعلينا الإعداد لها جيداً من الناحية النفسية والبدنية وبذل أقصى ما لدينا".

بدوره أوضح لاعب الوسط سباستيان بيريز، زميل إباربو في أتلتيكو "أحلم باللعب في مباراتي التصفيات المقبلتين، ونعلم أن علينا أن نقتل أنفسنا في الملعب فيهما، فنحن سنواجه بوليفيا في لاباز، كما أن الإكوادور هي متصدرة التصفيات. أيضا أمامنا تحدياً آخر وهو المشاركة في أوليمبياد ريو ولهذا علينا التغلب على الولايات المتحدة".

وستستضيف كولومبيا نظيرتها الإكوادور 29 من نفس الشهر في بارانكيا، اليوم الذي سيخوض فيه منتخب "لوس كافيتيروس" الأوليمبي مباراة هامة أمام الولايات المتحدة الأمريكية لتحديد المتأهل لأوليمبياد ريو.

وتتصدر الإكوادور التصفيات برصيد 12 نقطة، بينما لم تحصد كولومبيا سوى 4 نقاط.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منتخب كولومبيا يستعد لمواجهتي بوليفيا والإكوادور في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا