الارشيف / رياضة / الوطن

بلديات جزائرية تتسابق لتكريم الأولمبي الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
 قامت بلديات كل من حيدرة ودالي إبراهيم والحراش بالعاصمة الجزائرية، اليوم الاثنين، بتكريم الأولمبي الفلسطيني، وتقديم الهدايا الرمزية التي تعبر عن التلاحم الجزائري الفلسطيني.

وأكد رؤساء البلديات الذين ألقوا كلمات في مقر السفارة، أن المباراة الودية التي ستجمع الفريقين الشقيقين، ستكون مناسبة للفرح وانطلاقة متجددة للتلاحم الجزائري الفلسطيني التي كانت دوما وستبقى أنموذجا ومثالا للمودة والوفاء.

كما أكدوا بأن الشعب الجزائري سيبقى حاملا للهم الفلسطيني ومساندا للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على كافة الأصعدة وفي كافة المجالات.


وكان رؤساء البلديات قد حضروا إلى مقر السفارة لفلسطينية بالجزائر للاحتفال بتكريم ، بعد أن تسابقت العديد من البلديات والمنظمات المدنية وأبدت رغبتها في التكريم، واستحال انتقال إلى مقراتها كل على حده، فاحتضنت السفارة التكريم المشترك لإرضاء الجميع.


كما قام الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية بالمشاركة في تكريم وتقديم الهدايا التذكارية.
من جهة أخرى قامت العديد من الجمعيات والمنظمات بالتكفل بخياطة مئات الأعلام الفلسطينية للاحتفال بها في مدرجات ملعب "5 جويلية" الذي ستجري المباراة على أرضيته بعد غد الأربعاء.


والى جانب التمرينات التي يجريها استعدادا للمباراة، نظمت الاتحادية الجزائرية برنامجا سياحيا للمنتخب الذي يلقى تحابا منقطع النظير أينما حل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بلديات جزائرية تتسابق لتكريم المنتخب الأولمبي الفلسطيني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا