الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحفاد الفراعنة لليد يهزمون تونس 19/14 بدورة البحر الأبيض المتوسط

فاز منتخب كرة اليد للناشئين بقيادة مديره الفنى أحمد نبيل على نظيره تونس بنتيجة 19 / 14 فى إطار مباريات الفترة الصباحية باليوم الثانى ببطولة البحر الأبيض المتوسط التى تستضيفها حاليا بمدينة الإسكندرية.

فيما فاز السعودى على نظيره الجزائرى بنتيجة 24 / 21 ، و تركيا على الأردن 34 / 8،ومن المقرر أن يصطدم الفراعنة فى الفترة المسائية بمنتخب الأردن ، حيث كان قد فاز على تركيا فى افتتاح أمس الاثنين بنتيجة 24 / 18 .

تضم قائمة منتخب الفراعنة فى هذه كلا من اللاعبين عبد الرحمن طه - محمد عماد خليفة - احمد محمد راضى - سيف محمد الدرع - زياد محمود حسين - خالد وليد ابراهيم - شهاب عبد الله - مروان عاطف يوسف - عبد العزيز ايهاب عاشور - خالد عصام نور الدين - حازم ممدوح عبد الحميد - محسن رمضان محمد - عمر خالد حسانين - مؤمن محمد - احمد هانى عبد الفتاح - شريف عصام شريف - عمر حنفى احمد - جلال ايمن خورشيد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحفاد الفراعنة لليد يهزمون تونس 19/14 بدورة البحر الأبيض المتوسط في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى