الارشيف / رياضة / اليوم السابع

3 أسباب تجعل عودة فيريرا للزمالك مستحيلة

شهدت الساعات الماضية محاولات مكثفة من بعض الزملكاوية للبحث عن سيناريو لعودة البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك، لتولى المهمة من جديد خلفاً لأحمد حسام ميدو .

عودة فيريرا أصبحت شبه مستحيلة وفقاً لمصدر مسئول داخل أوضح وجود 3 أسباب رئيسية تمنع عودة المدرب البرتغالى لنادى مرة أخرى :-


أوضح المصدر الزملكاوى أن السبب الأول يكمن فى رفض مرتضى منصور رئيس عودة الخواجة من جديد رغم محاولات البعض باقناعه بالموافقة على عودة فيريرا مقابل تقديمه اعتذار رسمى عن هروبه فى وقت سابق لتولى مهمة نادى السد القطرى .
كما أوضح المصدر أن فيريرا هو الآخر يرفض العودة للزمالك ويشترط تلقيه اعتذارا رسميا من النادى بسبب الاساءات التى تعرض لها فى الفترة الماضية وهو ما يستحيل حدوثه .
فيما أوضح المصدر أن السبب الثالث الذى يؤكد صعوبة عودة فيريرا هو الراتب الشهرى الضخم الذى تقاضاه الخواجة فى تجربته الأخيرة مع نادى السد القطرى حيث أوضح المصدر أن فيريرا كان يتقاضى 100 ألف دولار شهرياً بخلاف تقاضى معاونيه 25 ألف دولار شهريا لكل مدرب وهو ما يصعب على سداده خاصة أنه كان يتولى تدريب الأبيض مقابل 52 ألف دولار فقط شهرياً .
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 3 أسباب تجعل عودة فيريرا للزمالك مستحيلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا