الارشيف / رياضة / اليوم السابع

التفاصيل الكاملة لاستقالة أعضاء مجلس إدارة نادى غزل المحلة

يشهد نادى غزل المحلة حالة من الغليان المكتوم بعد تقدم السداسى حسام عزو وأحمد عبدالعزيز ومجدى الألفى ومحمود السايس وإبراهيم المليجى ورضا داغر باستقالاتهم من مجلس الإدارة قبل ساعات من مباراة .

وحسب مصادر مؤكدة داخل قلعة الفلاحين فإن استقالة عزو وعبدالعزيز جاءت اعتراضا منهم على عودة الدكتور أسامة عاطف لمنصب المشرف العام على الكرة، بالإضافة لاعتراضهم على انفراد رئيس النادى بالقرارات خلال الفترة الأخيرة خاصة فى التعاقد مع الفنى الجديد بقيادة سمير كمونة الى جانب رفض رئيس النادى عودة اللواء مصطفى الزفتاوى لمنصب مدير الكرة رغم تصويت ستة من اعضاء المجلس على قرار عودته وهو مارفضه رئيس النادى .

كما جاءت استقالة الرباعى مجدى الالفى وابراهيم المليجى ورضا داغر ومحمود السايس بسبب الضغوط التى مارسها الدكتور احمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج على اعضاء المجلس للاستقالة بعد فشل الفريق فى تحقيق آمال الجماهير خلال بطولة الدورى وتحميل الجماهير مجلس الادارة مسئولية انهيار الفريق بعد رفضهم تعيين مدير فنى من خارج ابناء النادى منذ بداية الموسم .

وتتجه النية لدى المهندس حمزة أبو الفتح رئيس النادى لتشكيل مجلس إدارة جديد عقب مباراة مع استمرار الدكتور أسامة عاطف مشرفا عاما على الفريق، بالإضافة لاستمرار شفيق حمودة فى منصب المتحدث الرسمى باسم النادى فى التشكيل الجديد للمجلس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن التفاصيل الكاملة لاستقالة أعضاء مجلس إدارة نادى غزل المحلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا