الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

التونسي مالك الجزيري يسقط في الدور الأول…

الرباط- اليوم

ودع اللاعب التونسي مالك الجزيري الثلاثاء بطولة ديلري بيتش الامريكية من الدور الأول بعد هزيمته أمام الفرنسي ادريان مانارينو المصنف 49 عالميا بشوطين لواحد (2 - 1) .
 
وكان الجزيري كسب الشوط الأول بنتيجة (6 -1) بعد 17 دقيقة فقط من اللعب لكن في الشوط الثاني عاد الفرنسي بقوة وفاز بنتيجة (6-3) بعد 38 دقيقة من اللعب ثم فاز بالشوط الثالث بسهولة بنتيجة (6-1) بعد 27 دقيقة .

وهذه الخامسة على التوالي التي يغادرها مالك الجزيري من الدور الأول  منذ بداية العام 2016 بعد بطولة قطر المفتوحة وأستراليا وصوفيا البلفارية وممفيس الامريكية  وهو ما كلف اللاعب التونسي التراجع في التصنيف العالمي حيث اصبح يحتل المركز 123 في الترتيب الجديد الذي أصدره الاتحاد الدولي للتنس الاثنين .
 
على جانب آخر تقدم الجزيري بطلب للجنة المنظمة لبطولة دبي المفتوحة لمنحه بطاقة دعوة للدخول مباشرة إلى الجدول الرئيسي باعتبار أن ترتيبه العالمي الحالي لا يسمح له بذلك .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن التونسي مالك الجزيري يسقط في الدور الأول… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا