الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

لقجع يجتمع بالوردي بسبب فيروس "زيكا"

الرباط - عبد الله العلوي

أكد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم أنه بدأ اجتماعاته ومشاوراته مع الحسين الوردي وزير الصحة المغربي بخصوص الأنباء القادمة من دولة الرأس الأخضر والتي تغيد أن الدولة المذكورة اكتشفت حالات إصابة بفيروس "زيكا" الفتاك.
وأشار رئيس اتحاد كرة القدم المغربي أن لقاءه بالوردي ينصب على الإجراءات الصحية التي من المقرر اتباعها قبل سفر الأسود إلى برايا عاصمة الرأس الأخضر.
وأضاف لقجع في حديث خاص مع " اليوم" أنه يهتم كثيرا بصحة بعثة المغربي قبل الإقلاع إلى دولة الرأس الأخضر لمواجهة منتخبها في 26 من شهر مارس/آذار المقبل لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة مطلع العام المقبل بالغابون.
وتجدر الإشارة إلى أن الإتحاد المغربي للكرة سيباشر مشاوراته مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل بحث تأمين مباراة أسود الأطلس ونظيره الرأس الأخضر من حيث الجانب الأمني.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لقجع يجتمع بالوردي بسبب فيروس "زيكا" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا