الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اتحاد السلة: الانسحاب من مونديال الشباب بسبب إسرائيل إساءة لمصر

أكد محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد كرة السلة والمسئول عن ملف تنظيم بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة ، أن منافسة إسرائيل على استضافة لا تؤثر على ، بل تثبت أن قادرة على المنافسة بقوة وتحت أى ظرف .
أضاف عبد المطلب أن هناك تيارا داخل الاتحاد يرفض استضافة بسبب إسرائيل وأنه كان يتوجب على كرة السلة فى الانسحاب من طلب التنظيم بعد العلم بوجود اسرائيل فى الصورة، إلا ان الانسحاب يعنى إساءة كبيرة لمصر ، خاصة وأن دولة كبيرة تستطيع أن تكمل فى أى مشروع .
وأشار نائب رئيس كرة السلة أن الصراع مع إسرائيل على طلب التنظيم، ولا يعنى تقدمها لاستضافة أنها ستشارك فيها خاصة وأن فرص مشاركتها صعبة جدا.

يذكر أن تنافس على استضافة مقابل 3 دول أخرى هى إيطاليا وإسرائيل ولاتفيا ، وقد استعانت بكل من محمد صلاح ومحمد الننى المحترفين بالخارج للترويج لملف استضافة المونديال.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد السلة: الانسحاب من مونديال الشباب بسبب إسرائيل إساءة لمصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا