الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حسام عاشور: لن يفرط فى الدورى مهما كانت الصعوبات

أكد حسام عاشور لاعب وسط على جاهزيته الكاملة لمباراة غزل المحلة يوم الخميس المقبل بالدوري،وذلك بعد تعافيه من الإصابة بالإجهاد فى العضلة الضامة وتنفيذه لبرنامج تأهيلى مكثف تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق،موضحا أن مشاركته امام الفلاحين ستكون وفق رؤية الفنى بقيادة عبد العزيز عبد الشافي،متمنيا أن يتم الاستعانة به بعد غيابه عن لقاء طلائع الجيش الأخير الذى انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

وقال حسام عاشور،إنه وزملائه فى الفريق الأحمر يركزون حاليا فى مباراة المحلة والتى تعد من اهم المباريات فى الدورى بغض النظر عن ترتيب المنافس فى جدول المحلية بعد سلسلة طويلة من النتائج السلبية.

وأوضح حسام عاشور أن المباريات التى تجمع الفريقين تتسم بالندية والقوة مشيرا إلى ان المحلة لديها جهاز فنى جديد وعلى درجة عالية من الكفاءة ويهمه بالطبع تحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدورى وهو ما يزيد من ضغوط وأعباء المباراة ،مؤكدا على ان لاعبى لديهم من الخبرات ما يكفى للتعامل مع هذه المواجهة.

واختتم حسام عاشور حديثه قائلا :"لاعبو جاهزون لكل الإحتمالات سعيا وراء تحقيق لقب الدورى الذى تعاهد الجميع على عدم التفريط فيه مهما بلغت الصعوبات،الجميع متفهًم ذلك ونأمل أن يكون التوفيق حليف الفريق الأحمر بعد ان غاب عنه فى الموسم الماضى لظروف كثيرة كان من ضمنها الغيابات".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حسام عاشور: الأهلى لن يفرط فى الدورى مهما كانت الصعوبات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا