الارشيف / رياضة / الوطن

إدارة الشجاعية تهنيء أهلي الخليل بصعوده الى دور المجموعات بكأس الاتحاد الاسيوي

رام الله - دنيا الوطن
هنأ مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية شقيقه نادي أهلي الخليل بعد فوزه على فريق خوجاند الطاجيكي وتأهله الى دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي ليشارك، وهذا نص رسالة التهنئة:

رسالة تهنئة ومحبة من نادي اتحاد الشجاعية الرياضي إلی شقيقه الغالي نادي أهلي الخليل بفوزه وتأهله إلی دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 الأخ الفاضل/ نافذ الحرباوي أبو عمر الرئيس الفخري لنادي أهلي الخليل

 الأخ الفاضل/ كفاح الشريف أبو محمد رئيس مجلس إدارة النادي

 الإخوة الأفاضل/ أعضاء مجلس الإدارة

 الإخوة الأفاضل/ في الفني والإداري لفريق الكرة في النادي الإخوة لاعبو فريق كرة القدم في النادي تحية محبة وتقدير من الشجاعية. .من شاطئ بحر غزة الجميل. .إلی الأهل و الأحبة أبناء الخليل. .من غزة هاشم. .من شجاعية الصمود والعنفوان. .إلی مدينة خليل الرحمن باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الرياضي وأجهزته الفنية والإدارية وكافة اللاعبين وجماهير النادي. .نبرق لكم أيها الأبطال في نادي أهلي الخليل بأسمی آيات الفخر والاعتزاز. .وبكل معاني الوفاء والانتماء. .بتهنئتكم بهذا الإنجاز الرياضي الكروي الكبير يا أبطال كأس فلسطين. .

حقا إن هذا الإنجاز الرائع والتاريخي هو مفخرة لكرة القدم الفلسطينية. .وإن تمثيل ناديكم نادي أهلي الخليل العريق لفلسطين آسيويا. .إنما يشكل استمرار لحالة النهوض الرياضي الكروي التي يقودها الأخ/ جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم باني الرياضة الفلسطينية الحديثة والداعم لتطويرها في شتى المجالات. .

وإننا بهذه المناسبة المتميزة إذ نهنئه بهذا الإنجاز الكبير. .متمنين له مزيداً من التقدم والتألق لرياضتنا الفلسطينية.

.واسمحوا لنا يا أهلنا في الخليل ويا إخوتنا في نادي أهلي الخليل أن نهدي هذا الفوز وهذا الإنجاز لأرواح شهداء الخليل الطاهرة ولأرواح شهداء شعبنا الفلسطيني في كل مكان. .

مرة أخرى نبارك لكم هذا الإنجاز التاريخي ونقول لكم ألف مبارك من أعماق قلوبنا وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في الاستحقاقات القادمة لفريقكم ونحن معكم نؤازركم. .ونقولها بكل وفاء و انتماء لكم و لتراب وطننا الغالي. .سيروا علی بركة الله فأنتم خير من يمثل شعبنا وفلسطيننا في استحقاقاته القادمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إدارة الشجاعية تهنيء أهلي الخليل بصعوده الى دور المجموعات بكأس الاتحاد الاسيوي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا