الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

تأهل بيير وجوفين وهاس إلى الدور الثاني…

الرباط- اليوم

استهل اللاعبون الفرنسي بينوا بيير والبلجيكي ديفيد جوفين والهولندي روبين هاس مشوارهم في بطولة مارسيليا للتنس الاثنين بنجاح.

وتأهل بيير، المصنف الثامن في ، إلى الدور الثاني إثر تغلبه (6-4) و(7-5) على الإيطالي سيمون بوليلي بعد ساعة ونصف الساعة من اللعب.

ويواجه بيير في الدور القادم الفائز من المباراة التي ستجمع بين مواطنيه نيكولاس ماهوت وفينسينت ميلوت.

ومن جانبه، لم يجد جوفين، المصنف السادس في ، صعوبات تذكر في عبور عقبة الكوري الجنوبي هيون شونج، ليفوز عليه بنتيجة (6-3) و (6-1) خلال المباراة التي تجاوزت الساعة بدقائق قليلة.

ويصطدم اللاعب البلجيكي في الدور الثاني من الفرنسية بالفائز من اللقاء الذي سيجمع بين الألماني ميشا زفيريف والهندي رامكومار رامانثان.

وكان هاس هو ثالث المتأهلين من مباريات الدور الأول للبطولة والتي جرت أمس، بعد أن تغلب على البرتغالي جواو سوسا بنتيجة (6-4) و(6-0)  ليواجه الكرواتي مارين سيليتش، المصنف الرابع في .

ومن المنتظر أن تشهد الفرنسية عودة السويسري ستانيلاس فافرينكا، أبرز المرشحين للفوز باللقب، والتشيكي توماس بيرديتش، ثاني المرشحين، اللذين لم يخوضا أي مباريات منذ انقضاء بطولة أستراليا المفتوحة الأخيرة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تأهل بيير وجوفين وهاس إلى الدور الثاني… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا