الارشيف / رياضة / اليوم السابع

لاعبو أسوان للنحاس: الفوز أو التعادل مع هدية عيد ميلادك

تسود حالة من التفاؤل الشديد داخل صفوف فريق أسوان قبل مواجهة الخميس المرتقبة أمام نادى فى الجولة 19 من الدورى الممتاز، والتى ستقام على ملعب بتروسبورت.

وقد احتفل لاعبو أسوان بعماد النحاس المدير الفنى للفريق بمناسبة عيد ميلاده بعد إتمامه عامه الأربعين، مؤكدين له أنها مناسبة جيدة تدعو للتفاؤل قبل لقاء المرتقب ، وأكد اللاعبون أن الهدية الحقيقة لعماد النحاس هى تحقيق نتيجة مرضية أمام سواء بالفوز أو التعادل والحصول على نقطة مع تقديم عرض قوى يليق باسم اسم أسوان لتكون هديتنا له فى عيد ميلاده.

وتعاهد لاعبو أسوان على بذل قصارى جهدهم فى مباراة ، خاصة مع تحقيق الفريق تعادل سلبى فى الدور الأول على ملعب أسوان مع .

يذكر أن عماد النحاس من مواليد 15 فبراير 1976 بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا وقد لعب لمركز شباب مغاغة وأسوان والاسماعيلى والنصر السعودى والأهلى ومنتخب قبل الاعتزال وتولى تدريب أسوان والصعود به للممتاز "ب" واكمال المسيرة مع الفريق فى الممتاز هذا الموسم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لاعبو أسوان للنحاس: الفوز أو التعادل مع الزمالك هدية عيد ميلادك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا