الارشيف / رياضة / نون بريس

نشطاء يسخرون من “لقجع” و”رينارد” بسبب شارة التضامن

إ ل

سخر عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” من كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “فوزي لقجع” والمدرب الجديد للأسود “هيرفي رينارد”، بعد حملهم لشارة التضامن خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر الجامعة بمناسبة تعيين رونار مدربا للمنتخب.
وفور تداول صور رونار رفقة لقجع وهما يضعان شارة التضامن “لنتحد ضد الحاجة” تقاطرت تعليقات النشطاء الساخرة حيث علق أحدهم قائلا “انه من المفروض على لقجع أن يتضامن من خلال الحفاظ على أموال المغاربة وعدم تبديرها، خاصة بعد الجمع العام الأخير للجامعة الذي كشف أن الأخيرة صرفت أزيد من 85 مليار سنتيم، في سنة واحدة”.
وأضاف آخر “إن الاتحاد ضد الحاجة لا يكون فقط بالشعارات بل بالفعل”، وتساءل آخر “عن أي تضامن تتحدثون، وأنتم تتعاقدون مع مدرب سيتقاضا 80 مليونا في الشهر، أكثر من أي راتب تقاضاه مع كل المنتخبات والأندية التي دربها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نشطاء يسخرون من “لقجع” و”رينارد” بسبب شارة التضامن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا