الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

اتحاد الكرة المغربي يقدم رينار مديرا فنيا…

الرباط- اليوم

قدم اتحاد الكرة المغربي، الفرنسي هيرفي رينار، رسميًا، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي بمقر الاتحاد بحضور رئيس فوزي لقجع، وتم الكشف عن الكثير من التفاصيل المرتبطة بعقد المدرب الجديد لمنتخب الأسود.

و استعرض رئيس اتحاد الكرة المغربي الخطوات التي سبقت التعاقد مع رينار وأسباب انتدابه للإشراف على منتخب الأسود، ودواعي إقاله المدير الفني السابق الزاكي بادو.

وكشف رئيس اتحاد الكرة المغربي عن أهم بند في عقد رينار وهو راتبه الشهري الذي بلغ 60 ألف دولار، ليتجاوز راتب الزاكي بـ10 آلاف دولار.

وقال رينار في إجابته عن أسئلة الحضور: "شرف لي أن أتولى مهمة تدريب المغربي، أملك تصورًا لمساعدة منتخب الأسود كما أملك الحافز وأنا جاهز لكل الأدوار التي ستطلب مني".

وعن تعاقده والأهداف المطلوبة منه، قال رينار: "بكل تأكيد  المدرب هو المسؤول الأول والأخير وهو من يتحمل النتائج، وإذا لم أوفق سأرحل، الهدف واضح هو العبور لأمم أفريقيا المقبلة والتواجد بمونديال روسيا".

وكشف رينار كما توقع موقع  عن طاقمه الفني المساعد المؤلف من مواطنه سانس وباتريس بوميل والدولي المغربي مصطفى حجي.

و عن معرفته بمنتخب الرأس الأخضر، قال رينار: "لا يوجد الكثير من الوقت علينا التحضير الجيد للمباراة، هناك أرضية رائعة للعمل ومجموعة تعرف ما الذي تريده و بنهاية المطاف سنوفق في تحقيق المطلوب بفضل التعاون من طرف الجميع".

ودعا رئيس اتحاد الكرة المغربي للتعاون مع رينار لما فيه مصلحة الكرة المغربية، مؤكدا أن ضمه كان القرار الصائب و الصحيح.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد الكرة المغربي يقدم رينار مديرا فنيا… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا