الارشيف / رياضة / اليوم السابع

2016 وش السعد على الإنتاج.. جمع 14 نقطة من 6 لقاءات.. والمربع الذهبى حلم جديد

يعيش فريق الإنتاج الحربى طفرة فنية على صعيد المستوى والنتائج، منذ بداية عام 2016 الجارى، وتحديدا منذ الخسارة من بهدف نظيف يوم 3 يناير الماضى.

فريق الإنتاج الحربى خاض 7 مباريات عام 2016، خسر واحدة أمام ، ولم يتذوق طعم الخسارة منذ ذلك التاريخ، وتعادل الإنتاج فى مباراتين فقط أمام الداخلية 2/2، والمقاولون العرب 0/0، بينما حقق الفوز فى 4 مباريات أمام كل من دجلة 3/1، والحرس 3/0، والإسماعيلى 3/0، والاتحاد السكندرى 2/1.

فريق الإنتاج حصد 14 نقطة من أصل 18 نقطة فى آخر 6 مباريات، ليقفز من المركز الـ12 بالدورى إلى المركز السادس، ويصبح حلم شوقى غريب المدير الفنى للفريق هو المنافسة على المربع الذهبى لخوض مباريات إحدى البطولات الإفريقية الموسم المقبل، بعدما نجح فى بناء فريق قوى رغم ضعف الإمكانيات المادية لنادى الإنتاج الحربى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 2016 وش السعد على الإنتاج.. جمع 14 نقطة من 6 لقاءات.. والمربع الذهبى حلم جديد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا