الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اليوم.. الذكرى الثانية لوفاة "العربى" نجم الجيل الذهبى للإسماعيلى

يحيى العديد من عشاق الدراويش اليوم الذكرى الثانية لوفاة الكابتن العربى نجم الإسماعيلى ومنتخب فى الستينيات وأحد أضلاع مثلث الرعب الأشهر فى تاريخ قلعة الدراويش مع الراحل رضا ساحر الكرة الإسمعلاوية والراحل شحتة أو الكونت دى شحتة كما يطلق عليه محبو وعشاق الدراويش.

ورحل سيد عبد المنعم محمد الشهير بالعربى يوم 16 فبراير عام 2014 عن عمر يناهز 72 عاما، ويرجع السبب لتسميته بالعربى بسبب صورة التقطها أثناء زيارة مسجد السيد البدوى بطنطا وهو يرتدى العقال فأطلق عليه أهله اسم "العربى" الذى انضم الى الإسماعيلى عام 1953 ولعب معه جتى موسم 1971 حصل مع الدراويش على لقب الدورى عام 1967 وبطولة أفريقيا للأندية عام 1970 .

واشتهر العربى أيضًا بلقب "مكتسح الملعب"، وذلك بعد قيام ثلاثى أضواء المسرح بالغناء له بعد أدائه المتميز مع الإسماعيلى "العربى مكتسح الملعب بيشوط ويروح يطلب سحلب ".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اليوم.. الذكرى الثانية لوفاة "العربى" نجم الجيل الذهبى للإسماعيلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا