الارشيف / رياضة / اليوم السابع

على غيط لرئيس الإسماعيلى: اخلع النظارة السوداء وابتعد عن مستشارى السوء


بعث العميد على غيط مدير الكرة الأسبق بالنادى الإسماعيلى برسالة للعميد محمد أبو السعود رئيس النادى نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك".

جاء نص الرسالة كالآتى:
العميد محمد أبو السعود رجل طيب جدًا ومحب وعاشق للنادى الإسماعيلى، ولكن معه أعضاء بمجلس الإدارة مثل السراب "لا أسمع لا أرى لا أتكلم"، للأسف لم تحسن الاختيار ومشكلتك أنك تريد إرضاء كل الناس وهو ما جاء على حساب النادى الإسماعيلى كما أنك أعطيت بعض الأشخاص مناصب أكبر بكثير من خبراتهم وإمكاناتهم .

واختتم غيط رسالته لرئيس الإسماعيلى قائلاً، "اخلع النظارة السوداء يا حاج محمد وارجع إلى طبعك الطيب وابتعد عن مستشارى السوء وتخير من يعاونك ويساعدك دون هدف أو مصلحة سوى النادى الإسماعيلى وقتها سنطالبك نحن بالبقاء والترشح مرات ومرات حتى يتحقق حلمك وحلم جماهير النادى .. وأرجو أن تتقبل كلامى بصدر رحب فأنا همى النادى الإسماعيلى ولا أبحث عن أى دور أو منصب ولا أريد منك جزاءً أو شكوراً .. وتقبل تحياتى".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن على غيط لرئيس الإسماعيلى: اخلع النظارة السوداء وابتعد عن مستشارى السوء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى