الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي1: جامعة الكرة ترفض نشر التقرير المالي على موقعها الرسمي وها آش قال رينار على الزاكي

  • 1/2
  • 2/2

 

كودسبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الأربعاء (17 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

ها آش قال رينار على الزاكي

 

اهتمت “المساء” بالتقديم الرسمي لهيرفي رينار كمدرب للأسود. وكتب، في خبر حمل عنوان “لا أملك عصا سحرية”، أن الفرنسي هيرفي رينار، الناخب والمدرب الجديد للأسود، بالعمل الذي قام به سلفه بادو االزاكي، خاصة على مستوى النتائج المحصلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 وتحقيق انتصارين، معتبرا أن عليه المواصلة في نفس المشوار.

 

وذكرت أن هيرفي قال، في ندوة تقديمه بمقر جامعة الكرة، “زامبيا في 2012 لم يسبق لها الفوز من قبل باللقب القاري والكوت ديفوار لم تفز بالكأس منذ 13 سنة، وبالتالي لا ينبغي اليأس، ولكن أيضا الواقعية واحترام المنافسين، وقد أصبحت مباريات مع المنتخبات الصغيرة أكثر صعوبة والعمل الجيد يعطي النتيجة”.

 

وجاء في باقي العناوين “الزاكي يرفض حضور ندوة تقديم رينار”، و”تأخير ندوة رينار 25 دقيقة”، و”الجيش يخصص 2500 تذكرة لأناصر الوداد”، و”أولمبيك أسفي يمتص غضب لاعبيه بصرف بعض مستحقاتهم”، و”لاعبو الكاك يتوصلون بمنحة استثنائية”، و”بنعبيشة يبعد نيلسون فيغا وصامباديالو”، و”5 إكراهات ستواجه رينار في تدريب الأسود”، و”رينار.. سادس فرنسي يدرب ”، و”الماص يواصل تحرياته عن مصدر التذاكر المزورة”، و”الدفاع الجديدي يطوي صفحة السلامي”، و”كلاسيكو حارق بين الجيش والوداد”، و”لقجع ينهي أسبوعا من الارتباك بتنصيب رينار”.

 

جامعة الكرة ترفض نشر التقرير المالي على موقعها الرسمي

 

تطرقت “الأخبار” إلى اللغط الذي تفجر حول التقرير المالي لجامعة الكرة. وأفادت، في خبر تحت عنوان “جامعة الكرة ترفض نشر التقرير المالي على موقعها الرسمي”، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رفضت نشر التقرير المالي لجمعها العام الذي عقد، الثلاثاء الماضي، بقصر المؤتمرات بالصخيرات.

 

وعنونت باقي المواد بـ “كلاسيكو الجيش والوداد يخطف الأضواء”، و”السلامي أول ضحايا إياب الوطنية”، و”العلاوي: لاخيار للمولودية سوى الفوز على الكوكب لضمان انطلاقة جيدة”، و” المغربي يواجه نظيره القطري”، و”العجلاني يلحق تيغازوي بأمل أولمبيك خريبكة”، و”إصابة الترابي في العنق ترعب الكاك”، و”لقجع يسلم مفاتيح المنتخبات الوطنية لرونار وهو يثني على ما قدمه الزامي وفاخر”، و”استنفار أمني مكثف بالعاصمة استعدادا لكلاسيكو الجيش والوداد”، و”الضرائب تجبر الأهلي على كشف قيمة انتقال إيفونا من الوداد”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي1: جامعة الكرة ترفض نشر التقرير المالي على موقعها الرسمي وها آش قال رينار على الزاكي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا