الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار اليوم الثلاثاء 16/2/2016

شهد النادى اليوم، الثلاثاء، العديد من الأخبار الهامة خاصة على صعيد فريق الكرة الذى يستعد لمباراة غزل المحلة الهامة المُقرر لها بعد الخميس فى الجولة الـ19 للدورى العام.

يمتص غضب إيفونا بعد واقعة غالى
عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، جلسة سريعة مع الجابونى ماليك إيفونا حاول فيها امتصاص غضب اللاعب بعد واقعة تعرضه لهجوم من حسام غالى قائد الفريق خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة.
"الجوكر" يعود لمران .. وغياب باسم على
باسم على ظهير أيمن الفريق غاب عن مران فريقه صباح اليوم الثلاثاء، فيما شارك أحمد فتحى فى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة بكدمة فى الركبة غاب على أثرها فى لقاء الطلائع الأخير.
بالصور.. يستقبل منتخب المكفوفين
استقبل صباح اليوم "الثلاثاء"، الوطنى لكرة الجرس "المكفوفين"، والذى قرر زيارة القلعة الحمراء بناء على الدعوة التى تلقاها من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.
أنطوى يتقبل اعتذار "الكابيتانو"عن واقعة الإصابة
تقبّل الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق اعتذار زميله بالفريق حسام غالى، بعد أن تسبب الأخير فى إحداث إصابة طفيفة له فى المران الصباحى اليوم الثلاثاء.
يُرحّب بتأجيل مواجهة المصرى 24 ساعة وإقامتها فى أسوان
وافق المهندس محمود طاهر رئيس على خوض مواجهة المصرى باستاد أسوان مع تأجيلها لمدة 24 ساعة.

زيزو يطلب السفر لأسوان قبل مواجهة المصرى بـ48 ساعة
طلب عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الفنى للأهلى السفر لأسوان قبل مواجهة المصرى التى ستُقام هناك بـ48 ساعة من أجل التأقلم على الأجواء هناك.

يرفع راتب زيزو إلى 125 ألف جنيه
استقر محمود طاهر رئيس النادى على رفع راتب عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" إلى 125 ألف جنيه، بدلاً من 75 ألف جنيه بعدما أسند إليه النادى مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت عقب رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 16/2/2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا