الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الهاجس الأمني يخيم على "كلاسيكو"

الدار البيضاء: محمد خالد

يسيطر الهاجس الأمني بقوة على المواجهة الهامة التي ستجمع، الأربعاء، فريقي والوداد الرياضي البيضاوي على ملعب "الفتح" في الرباط، في رسم الجولة الـ 16 من المغربية.

وسيتم تخصيص تعزيزات أمنية هامة لضمان مرور اللقاء في أجواء رياضية بعيدًا عن أي أحداث شغب، كما أن الجماهير الودادية التي ستتنقل إلى العاصمة ستكون مرفوقة بخلية أمنية، علمًا أن إدارة الفريق العسكري خصصت 2500 تذكرة لجماهير الفريق الضيف.

ويدخل الفريقان هذه المباراة وعينهما على النقاط الثلاث، كل من أجل تحقيق طموحاته وأهدافه، فالوداد يرى فيها مناسبة مواتية لاستعادة الصدارة من الفتح الرباطي، حيث أن الفوز سيمنحه كرسي الزعامة منفردًا بعد تعادل شريكه السابق فيها أمام الرجاء، لذلك من المنتظر أن يرمي المدرب الويلزي جون طوشاك بكل أسلحته بهدف العودة بنتيجة إيجابية، علمًا أنه قرر إراحة الثلاثي نوصير والكردي ورابح تحسبًا للمباريات المقبلة. غير أن مهمة أصدقاء المدافع عبد اللطيف نوصير لن تكون سهلة أمام فريق عسكري نجح في البصم على نتائج جد مميزة في مرحلة الذهاب تحت قيادة مدربه خوصي روماو، والأكيد أنه سيحاول تأكيد تلك النتائج من خلال هزم حامل اللقب.

وفي الوقت الذي يخوض فيه الوداد ثاني مباراة له في ظرف أربعة أيام بعد أن كان واجه نادي الجمارك من النيجر يوم السبت الأخير، في رسم منافسات دوري أبطال إفريقيا، فإن يعود للمنافسات بعد توقف دام لمدة 6 أسابيع، ما يجعل لاعبيه يعانون من افتقاد التنافسية في هذه المواجهة التي سيقودها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الهاجس الأمني يخيم على "كلاسيكو" الجيش الملكي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا