الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مدير النشاط الرياضى ببلدية المحلة يتراجع عن استقالته

تراجع محمد أبو سليمان مدير النشاط الرياضى بنادى بلدية المحلة عن استقالته التى تقدم بها مطلع الأسبوع الماضى، وذلك بعد الجلسة التى عقدها مع الدكتور محمد الشافعى رئيس النادى صباح اليوم بحضور هشام البسيونى المدير التنفيذى للنادى ومحمد البياعة نائب مدير النادى.

وشهدت الجلسة عتابا بين الدكتور محمد الشافعى رئيس النادى ومحمد أبو سليمان مدير النشاط الرياضى، والذى أكد لرئيس النادى تراجعه عن الاستقالة بعد إزالة سوء الفهم فى بعض الأمور المتعلقة بالنشاط الرياضى والقرارات التى أثارت جدلا خلال الفترة الماضية بالنادى.

كان محمد أبوسليمان مدير النشاط الرياضى ببلدية المحلة قد تقدم باستقالته، بسبب عدم اتخاذ مجلس الإدارة قرارات فى حق عدد من اللاعبين اللذين تطاولوا على عدد من المدربين قبل أن تراجع عنها بعد اتخاذ رئيس النادى قرارات فى حقهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدير النشاط الرياضى ببلدية المحلة يتراجع عن استقالته في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى