الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اليوم.. راحة من المباريات فى بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد بالإسكندرية

تحصل اليوم الأربعاء، المنتخبات المشاركة فى بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد التى تستضيفها بمدينة الإسكندرية على صالة النادى الأولمبى، على راحة من المباريات.
ومن المقرر أن تستأنف المباريات غدا الخميس بثالث أيام التى تشهد لقاءات كل من تركيا مع تونس والسعودية مع الأردن ومصر مع الجزائر فى الفترة الصباحية.
فيما يلتقى منتخب الأردن مع تونس والجزائر مع تركيا ومصر مع السعودية فى الفترة المسائية، على أن تقام النهائيات يومى 19، 20 فبراير الجارى.
كان قد أقيم حفل افتتاح بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد يوم الاثنين الماضى على صالة نادى الاتحاد السكندرى، بحضور كل من محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، وماركو توسى سكرتير عام اتحاد البحر المتوسط وخالد حمودة رئيس الاتحاد المصرى، حيث شهدت مباراة الافتتاح فوز الفراعنة على تركيا 24 / 18.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اليوم.. راحة من المباريات فى بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد بالإسكندرية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا