الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

يوسف الكناوي يؤكد أن فريقه محظوظ بتحقيق…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

أكد مهاجم فريق الفتح الرباطي يوسف الكناوي، أن مواجهة فريقه السابق كانت له نكهة خاصة بفعل التقائه بلاعبين أصدقاء جاورهم رفقة الرجاء.

وأضاف مهاجم الفريق الرباطي في حديث لـ" اليوم" أن الأجواء داخل الفريق الأخضر كانت رائعة.

وواصل اللاعب السابق لفريق الجمعية السلاوية قائلا: "فريق الرجاء تحسن كثيرًا، وأنا متأكد جدًا أن الفريق الأخضر سيعود للمنافسة على اللقب رفقة المدرب رشيد الطاوسي".

وبخصوص تعادل الفتح الرباطي أمام الرجاء في الجولة الماضية من ، قال الكناوي: "نحن محظوظون بانتزاع نتيجة التعادل أمام الرجاء في عقر داره، فإن فاز علينا الرجاء سيشكل خطرا علينا، لأن 10 نقاط كفارق بيننا ليس هو 7 نقاط".

وأوضح لاعب فريق العاصمة أن الفتح لو انهزم أمام الرجاء، سيشكل هذا الأخير ضغطًا كبيرًا بالمقارنة مع باقي الفرق، وأشار إلى أن من حسن حظ الفريق الرباطي أنه عاد بنقطة ثمينة من الدار البيضاء، قائلًا إن هذه النقطة سيكون الأثر الإيجابي في باقي الدورات المقبلة من .

وقال مهاجم الفتح إنه يشكر لاعبي فريقه، متابعًا: "لاعبي الفتح قدموا مباراة كبيرة، وأبانوا عن روح قتالية، ومن الصعب جدًا أن تعود من فترة توقف وتعود لتواجه فريقًا من قبيل فريق الرجاء، فقد كنت أتمنى أن تأتي مباراة الرجاء في وسط الشطر الثاني لكي نكون في حالة بدنية أفضل".

واختتم ابن مدينة سلا حديثه قائلا: "هدفنا واضح هذا الموسم فمنذ بداية رسمنا هدفًا واضحًا هو الفوز بالدوري، ولدينا تركيبة بشرية كبيرة قادرة على تحقيق المبتغى".

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن يوسف الكناوي يؤكد أن فريقه محظوظ بتحقيق… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا