الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الحواصلي يعد جماهير الفريق الرباطي بتعويض لقب…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

أكد حارس مرمى فريق الفتح الرباطي عبد الرحمن الحواصلي، بأن غياب مراد باتنة سيؤثر على الفريق الرباطي كثيرًا خصوصًا على المستوى النفسي.

وأضاف، "أن باتنة هو النجم الأول للفريق الرباطي"، مشيرًا إلى أن غيابه بسبب إصابته سيؤثر على الفتح. حيث شخَص الحواصلي أسباب تأثير غياب باتنة في كون مهاجم الفتح، عميد الفريق وهدافه لحد الآن.
 
وبخصوص المنافسة على المغربي، قال حامي عرين شباك فريق العاصمة في حديث لـ " اليوم"أتوقع منافسة قوية بين خمسة فرق التي تحتل المراتب الأولى حاليا، حتى الآن لم يحسم أي شيء نظرا لتقارب النقاط بين فرق المقدمة والذيل، ومع مرور الوقت ستظهر نية الفرق هل ستنافس من أجل أو من أجل حصد بطاقة مؤهلة إلى إحدى الكؤوس الإفريقية".
 
وتابع الحواصلي، "هم الفتح الوحيد هو تعويض اللقب الضائع الذي خسره أمام أولمبيك خريبكة في منافسة كأس العرش، والتتويج بلقب الذي إذا فزنا به سنهديه لمؤسسي ومشجعي الفتح الذين يحتفلون بالذكرى 70 بتأسيس الفريق، وسنحاول جاهدين إحراز اللقب". وتابع "أن استعدادات الفريق الرباطي للشطر الثاني من المغربي مرت في ظروف طيبة، وأجرينا العديد من المباريات الودية التي ركز فيها المدرب وليد الركراكي على إصلاح مكامن الخلل التي وقعنا فيها في نصف الثاني".
 
وواصل حارس مرمى فريق الفتح الرباطي حديثه قائلًا "وركزنا أيضا على الجانب البدني، لأننا عانينا كثيرا عند نهاية بعض المباريات من مشكل العياء، لأن الفريق تنتظره مباريات والكأس الإفريقية، وبالتالي فاللاعبين يجب أن يكونوا في كامل لياقتهم البدنية".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الحواصلي يعد جماهير الفريق الرباطي بتعويض لقب… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا