الارشيف / رياضة / اليوم السابع

غزل بورسعيد يوقف التدريبات بسبب المستحقات المالية

دخل الفنى ولاعبو فريق غزل بورسعيد فى إضراب تام عن أداء التدريبات ومباريات الدورى، بعد تأخر إدارة النادى فى صرف مستحقاتهم المالية لمدة 3 أشهر، وذلك بعد الاجتماع الذى عقده الفنى مع اللاعبين بالأمس.

وأكد أنسى نبيل المدير الفنى لفريق غزل بورسعيد أن الفنى تضامن مع اللاعبين بعد تكرار طلبهم بصرف مستحقاتهم لأكثر من مرة من إدارة النادى ولكن دون جدوى، مما جعل موقف الفنى أكثر حرجاً أمام اللاعبين.

وأضاف نبيل أن أعضاء الفنى لم يتقاضىوا رواتبهم منذ 3 أشهر علاوة على مستحقات اللاعبين التى وصلت إلى رواتب شهرين ومكافأة الفوز ونسبة العقد، مشيراً إلى أن الأمور لن تعود لوضعها الطبيعى، إلا فى حال صرف مستحقاتهم.

ويعانى فريق غزل بورسعيد من أزمة مالية طاحنة هذا بجانب تغيير مجلس إدارة النادى من قبل رئيس الشركة القابضة.

كان فريق غزل بورسعيد قد فاز الخميس الماضى على بور فؤاد بهدف نظيف لينعش آماله فى البقاء بالمجموعة الرابعة من دورى القسم الثانى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن غزل بورسعيد يوقف التدريبات بسبب المستحقات المالية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا