الارشيف / رياضة / اليوم السابع

تجارب المصريين فى الدورى الصينى

فتح عرض أحد الأندية الصينية المهتمة بضم محمود كهربا صانع ألعاب ، ملف اللاعبين المصريين الذى سبق لهم الاحتراف فى الدورى الصينى الذى أصبح يضم العديد من نجوم العالم ومن أكثر الدوريات إنفاقاً فى موسم انتقالات اللاعبين.

يرصد "اليوم السابع" تجارب المصريين بالدورى الصينى، ويعد محمد محسن أبو جريشة الأشهر بين المحترفين المصريين فى الصين.

انتقل محمد محسن أبو جريشة مهاجم الإسماعيلى على سبيل الإعارة لنادى زهيجيانج لوتشينج الصينى مقابل 150 ألف دولار حصل الدراويش على ثلث المبلغ، بينما يحصل اللاعب على 100 ألف دولار نصفها عند التعاقد والنصف الآخر خلال مدة الإعارة.

لم تستمر تجربة أبو جريشة طويلاً وعاد اللاعب فى ديسمبر من نفس العام مجدداً إلى ناديه السابق بعد تسجيله 4 أهداف مع النادى الصينى وكان الفرنسى باتريس نوفو مدربه السابق وراء انتقاله للصين.

تألق إيهاب جلال المدير الفنى الحالى للمقاصة كلاعب مع فريق الإسماعيلى فى مركز الوسط المدافع فى حقبة التسعينيات ثم انتقل للعب فى المصرى البورسعيدى ليحترف بالدورى الصينى ثم عاد وأعلن اعتزاله.يعد مظهر عبد الرحمن ناشئ المقاولون العرب السابق أحد أصحاب التجارب فى الدورى الصينى.

انتقل مظهر عبد الرحمن من المقاولون للمصرى البورسعيدى ثم إلى موناكو الفرنسى فى موسم 2001، ولكنه رحل عن موناكو إلى الدورى الصينى وكان أحد اللاعبين فى نادى جيانجسو ساينتى الصينى الذى يضم حالياً البرازيلى راميريس نجم تشيلسى الإنجليزى السابق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تجارب المصريين فى الدورى الصينى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا