الارشيف / رياضة / هسبريس

ولد الشّيخ يُوافق على حمل قميص "الأُسود"

هسبورت - أمال بلحاج

الأربعاء 17 فبراير 2016 - 02:49

وافق اللاعب المغربي بلال ولد الشيخ، الحامل للجنسية الهولندية، على الالتحاق بصفوف "أسود الأطلس"، بعد الدعوة التي وجهتها له الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للانضمام إلى منتخب أقل من 20 سنة، والالتحاق بالمعسكر التدريبي المقام في الفترة الممدة من 20 إلى 26 فبراير الجاري، بالمركز الوطني "معمورة".

وأعلن، صباح اليوم، فريق بنفيكا البرتغالي موافقة لاعبه بلال ولد الشيخ على حمل قميص منتخب بلاده ، بدلا من قميص الهولندي، وذلك بعد دعوة من جامعة الكرة المغربية، حيث سينضم اللاعب إلى المعسكر التدريبي، الذي يشرف عليه الهولندي مارك ووث.

وكشفت صحيفة "سوكر نيوز" أن اللاعب المغربي بلال الشيخ اتبع مواطنه حكيم زياش، في اختيار اللعب للمنتخب المغربي، بدلا من الهولندي، والذي سبق وحمل قميصه في مختلف فئاته الصغرى.

وسيخوض المغربي، لأقل من 20 سنة، معسكرا تدريبيا بمركز معمورة يمتد لستة أيام، إذ سيخوض مباراتين وديتين أمام القطري، حيث عرفت اللائحة دعوة 27 لاعبا من أجل المشاركة في التربص الإعدادي، من بينهم 5 محترفين يتقدمهم كل من اللاعب بلال ولد الشيخ لاعب بنفيكا البرتغالي، ومحمد البوعزاي مدافع بوروسيا دورتموند.

ويعتبر بلال ولد الشيخ من مواليد 1997، مزداد بهولندا، إذ سبق له وأن حمل قميص فريق "تفنتي" و"فيلم تو تيلبورغ"، حيث يلعب في الوقت الحالي، رفقة نادي بنفيكا البرتغالي، كما سبق له وحمل قميص الهولندي لـU17، U15، وU19.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ولد الشّيخ يُوافق على حمل قميص "الأُسود" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا