الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

هيرفي رونار يعبر عن سعادته الكبيرة بقيادته…

الرباط ـ اليوم

عبر الناخب الوطني الجديد، الفرنسي هيرفي رونار، عن سعادته الكبيرة بتولي مهمة تدريب المغربي، خلفاً للإطار الوطني بادو الزاكي، مؤكداً أن الأخير قام بعمل جيد مع "أسود الأطلس"، قبل أن يقر أن عملاً شاقاً ينتظره من أجل إعادة التوهج للمنتخب المغربي,وقال رونار، خلال ندوة تقديمه لوسائل الإعلام صباح أمس في مقر الجامعة الملكية المغربية  في الرباط، إنه عازم على إعادة المغربي لكرة القدم إلى مكانته الطبيعية ضمن كبار المنتخبات الإفريقية، مردفاً: "عمل شاق في انتظاري داخل الإدارة الفنية لأسود الأطلس.. الكرة المغربية معروفة بكونها عالية الجودة، وإبراز ذلك على مستوى أداء ونتائج يتطلب عملاً كبيراً منا كطاقم تقني، مع تضافر جهود جميع المعنيين ..".

وحرص رونار على دعوة لاعبي المغربي للافتخار بالدفاع عن الألوان الوطنيّة، وليس اللعب من أجل اللعب فقط، قائلاً: "يجب أن نثق في أنفسنا حتى نحقق المنشود..أظن أن هناك لاعبين مغاربة مميزين للغاية، وقادرين على الذهاب بعيداً بالمنتخب المغربي.. ويجب على كل من يحمل قميص النخبة أن يفتخر وهو يدافع عنه".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هيرفي رونار يعبر عن سعادته الكبيرة بقيادته… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا