الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الإعارة وقصر مدة التعاقد تهدد برحيل نجوم أسوان

تسود حالة من القلق على مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر، فى ظل الأزمات المالية التى يمر بها النادى هذا الموسم، بسبب انتهاء عقود العديد من اللاعبين فى ظل ارتباطهم بعقود لمدة موسم واحد مع الفريق، وعدم قدرة النادى على تجديد التعاقد مع لاعبى الفريق.

ويحق لـ7 لاعبين بصفوف أسوان الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالى وهم: فؤاد سلامة الظهير الأيسر والسيد الشبراوى الظهير الأيمن وإيهاب المصرى رأس الحربة وإبراهيم القاضى قلب الدفاع ومحمود رضا حارس المرمى ومحمد الفيومى صانع الألعاب وعبد الله فاروق والذين ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى ويحق لهم التوقيع لأى ناد آخر.

فيما يحق لثمانية لاعبين آخرين الرحيل عن أسوان والعود لأنديتهم فى نهاية الموسم عقب انتهاء إعارتهم وهم: محمد رزق المعار من الجونة، وشكرى نجيب وخالد صبحى المعارين من الإسماعيلى، وأمير نعمان حارس المرمى ومؤمن عاطف ثنائى وادى دجلة وحمادة يحيى المعار من المصرى البورسعيدى وباسم عيد المعار من الاتحاد السكندرى وياسر رضا المعار من بتروجيت.

وتشكل عقود هؤلاء اللاعبين صداعا فى رأس مجلس إدارة نادى أسوان فى حال بقاء الفريق فى الدور الممتاز فى ظل اعتماد الفنى لأسوان على معظم اللاعبين فى مباريات الموسم الحالى باستثناء خالد صبحى ومؤمن عاطف وأمير نعمان الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة فى المشاركة بشكل أساسى مع الفريق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الإعارة وقصر مدة التعاقد تهدد برحيل نجوم أسوان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا