الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

فنربخشة ينجح في تحقيق فوز ثمين على…

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أنقرة - جلال فواز

نجح فريق فنربخشة التركي، في تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في مباراة الذهاب أمام منافسه لوكوموتيف موسكو الروسي في الدور 32 من منافسات الأوروبي، والتي أقيمت في مدينة إسطنبول. وجاء الهدفان من توقيع لاعب وسط الملعب سوزا، ليقطع بذلك الفريق التركي خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور 16 من المسابقة.
 
وأسفر الضغط المتواصل من جانب فريق فنربخشة عن إحراز اللاعب البرازيلي هدفه في الدقيقة 18 من المباراة عقب تسلمه للكرة من جوخان جونول ليودعها برأسه في الشباك. وفي الشوط الثاني، أرسل اللاعب كانر إركين كرة رائعة إلى زميله سوزا الذي لم يتوان عن إحراز هدفه الثاني.

المغرب اليوم - فنربخشة ينجح في تحقيق فوز ثمين على لوكوموتيف موسكو بهدفين نظيفين
 
وظهر فريق لوكوموتيف موسكو بأداء ضعيف يخلو أيضًا من الفاعلية الهجومية، وهو ما جعل المهمة أمام الفريق التركي تبدو سهلة. ومن جهةٍ أخرى، تقرَر تأجيل موعد إقامة المباراة التي كان من المفترض أن يستقبل فيها فريق غلطة سراي الخميس منافسه لاتسيو ضمن مسابقة الأوروبي، ليقام الثلاثاء المقبل في ظل عدم سماح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بإقامة مباراتين في نفس المساء وذات المدينة.

المغرب اليوم - فنربخشة ينجح في تحقيق فوز ثمين على لوكوموتيف موسكو بهدفين نظيفين
 
 وتصدى حارس المرمي غويلهيرم ماريناتو ببراعة من مسافة قريبة لإحدي الكرات من لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق روبن فان بيرسي، قبل أن يسجل سوزا هدفه الأول من كرة عرضية استقبلها من زميله جوخان جونول. وسيطر الفريق التركي على مجريات اللعب في الشوط الثاني من المباراة بفضل مجهودات اللاعبين ناني و سين إضافةً إلى فان بيرسي، والذين كانوا جميعهم قريبين من إضافة الهدف الثاني. فيما هدد لوكوموتيف موسكو مرمى فنربخشة في عدة كرات من جانب بيتار سكوليتيك وألكسندر ساميدوف.

المغرب اليوم - فنربخشة ينجح في تحقيق فوز ثمين على لوكوموتيف موسكو بهدفين نظيفين
 
 وبدا اللاعب فان بيرسي الذي اكتسب شهرة كبيرة هذا الموسم بأدائه مع الفريق التركي غير راضٍ عن خروجه مستبدلاً ومشاركة اللاعب فيرناندو بدلًا منه. ومع ذلك، فقد كان اللاعب المهاجم قريبًا من إحراز الهدف الثالث لفريقه لولا تصدي العارضة لكرة نفذها برأسه.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فنربخشة ينجح في تحقيق فوز ثمين على… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا