الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

كارلو أنشيلوتي يتولى تدريب بايرن ميونخ خلفًا…

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مدريد - لينا عاصي

حصل المدير الفني القادم إلى فريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا على إشادة من جانب كارلو أنشيلوتي، والذي أشار إلى أن الإسباني يمتلك الخبرات التي تجعل النادي قادرًا على فرض السيطرة في المسابقة القارية.

وحصد السيتي لقب الإنجليزي الممتاز مرتين في آخر أربع بطولات للدوري شارك فيها، ولم ينه المسابقة بعيدًا عن المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب الجدول منذ عام 2010، فضلًا عن حصوله على الكأس مرتين خلال نفس المدة.

المغرب اليوم - كارلو أنشيلوتي يتولى تدريب بايرن ميونخ خلفًا لـغوارديولا

ومع ذلك، لم يستطع الفريق أن يترك أثرًا كبيرًا في دوري أبطال أوروبـا ولم يحدث أن جاوز دور الـ16 من هذه التي تضم نخبة من أفضل الأندية في أوروبـا، ومن المنتظر أن يتولي كارلو أنشيلوتي مسؤولية تدريب بايرن ميونخ في نهاية الموسم خلفًا للإسباني غوارديولا الذي يخوض تجربته في الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

المغرب اليوم - كارلو أنشيلوتي يتولى تدريب بايرن ميونخ خلفًا لـغوارديولا

وفي حديثه إلى موقع Goal.com ذكر المدير الفني الإيطالي الذي فاز من قبل في دوري أبطال أوروبا مع أيه سي ميلان مرتين ومع مرة واحدة بأن غوارديولا قادر على تحقيق الاستفادة القصوى من موارد النادي المالية الكبيرة، مشيرًا إلى أن هناك من يضخ المال الوفير لصالح مانشستر سيتي، وهو ما سيساهم في تعزيز قوتهم ليتمكنوا من الهيمنة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

المغرب اليوم - كارلو أنشيلوتي يتولى تدريب بايرن ميونخ خلفًا لـغوارديولا

يذكر أن غوارديولا حقق لقب دوري أبطال أوروبا مرتين مع ناديه السابق عامي 2009 و 2011 متغلبًا على فريق مانشستر يونايتد في المباراة النهائية للبطولة خلال هذين العامين، بينما وعلى صعيد فريق مانشستر سيتي نجد أنه وصل هذا الموسم إلى الدور 16 مجددًا ويواجه منافسه دينامو كييف في مباراة الذهاب الأسبوع المقبل.
 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كارلو أنشيلوتي يتولى تدريب بايرن ميونخ خلفًا… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا